UPSize – الآراء والتعليقات والأسعار ، حيث لشراء ، تمثال نصفي

[Total: 0    Average: 0/5]

الثقافة الجماهيرية لا يكلف نفسه عناء التفكير ولا سيما الجمال الأنثوي. انها بسيطة: صدور كبيرة – ما دي أهم شيء في امرأة. ونحن لن نذهب إلى نقاش حول تنوع جمال الأنثى وبدائية لهذا النهج. في نهاية المطاف، هو مسألة شخصية بحتة. وإذا قررت لزيادة الصدور لها هو حقها. ولكن هل من الممكن تحقيق هدف مماثل من دون جراحة، وذلك باستخدام كريم القبا؟

شعارات الإعلان مذهل UpSize

انها بداية فقط رهيبة: “وأوصى NTN، STS والقناة الأولى”

على الفور بإلغاء تحديد مستوى الجمهور المستهدف، الذي صمم هذا. “TV ينصح بشدة!” – هذه الحجة لن يجادل. هذا ليس بعض الدراسات العلمية والنتائج السريرية، وجهاز تلفزيون!

وبطبيعة الحال، هذا البيان لا أساس لها. لذلك فإن الوضع شقين: من جهة، وأنا أفهم أن هذه التوصيات لا وجود لها، ومن ناحية أخرى، فإنه من الحماقة لاثبات ذلك. لأنه حتى لو أوصت تلك القنوات في الواقع أن كريم، فإنه لا يشهدون لصالحه.

بقية أطروحة لا تقل لذيذ: على “جعل الثدي مصدر فخر واعتزاز!” – على ما يرام. كيف يمكنك أن تكون فخورة الإنجاز شخص آخر؟

وإذا كان الثدي هو جيد في البداية، كان بسبب الوراثة. إذا كان الثدي أصبح لتبدو مذهلة بعد كريم، وذلك لأن من المنتجين. ولكن صاحب التمثال إلى أن نفخر به؟ في العام، والإنجاز هو قابل للنقاش.

UpSize يجدد خلايا

ثم يلي محاولة لإضافة القليل من “العلم”. بين وعود أخرى، ونحن نعلم ان UpSize “يطلق التحديث من خلايا الثدي” .

إعلان هام للمسوقين UpSize: عملية تجديد الخلايا في أجسامنا تشغيل بدونها. حتى يتم تجديد خلايا الجلد تماما في حوالي 2-3 أسابيع. وكريم على هذه العمليات ليس له أي تأثير.

كل ما سبق يخلق الانطباع بأن باعة الآيس القبا متأكد من الذكاء عملائها أصغر قليلا من العصفور. ويعتقدون غير تردد التلفزيون وقادرة على النظر في الصدور الكبيرة ك ه تحقيق الشخصية.

كما أنه يزيد من الثدي؟

هذا الوصف يكشف مبدأ عمل كريم لتكبير الثدي. اتضح أن السر هو في الاستروجين النباتية -. “التناظرية فعالية الهرمونات الأنثوية”

للوهلة الأولى، كل الحق. هرمون الاستروجين يشجع في الواقع تطور الغدد الثديية – أخذ هو التماثلية الطبيعية من أصل نباتي وقبل كل شيء، والتفاف! لكن هذا ليس سوى للوهلة الأولى.

في الواقع، لا أحد لا يزيد من الصدر، مجرد ضخ الجسم مع هرمون الاستروجين. وسيؤدي ذلك إلى الاضطرابات الهرمونية والآثار الجانبية الرهيبة – على سبيل المثال، سوف تزيد من خطر الاصابة بأورام خبيثة

مصنعين الكريمات للمطالبة الثدي أنها قد وجدت الحل الأمثل. وهو الاستروجين النباتية – هو مثل الاستروجين وطبيعية وآمنة. تم العثور على الاستروجين النباتية في التفاح والقمح والجزر والصويا في البيرة ومعظم هذه الكريمات لتكبير الثدي.

لماذا الاستروجين النباتية يزيد من الثدي

<قوية> أولا . كما فرك من الاستروجين النباتية على الجلد يمكن أن تسبب الجسم لزيادة نمو الغدد الثديية؟ حتى لو كان فيتويستروغنز يمكن أن تزيد من الثدي (على الرغم من أنه لا)، سوف تحتاج إلى كريم لتناول الطعام في وجبة الإفطار، وليس لهم صر صدرك.

<قوية> الثانية . اقتباس يكيبيديا:


  • “في الوقت الراهن، وتبين أن هذه المخاوف، والتي ترتبط مع الفرضية التي قد تمتلك فتوستروجنس بعض خصائص هذه الاستروجين أو أن تكون جهري مستقبلات هرمون الاستروجين في الجسم البشري، هي من دون مؤسسة”.
  • < / UL>

    ويتكون هذا الاستنتاج على أساس البحوث السريرية، ستروما وBusino، الذي أجري في 200UpSize وUpSize999.

    الأخلاقية: والاستروجين النباتية ليست هي نفسها كما الاستروجين. فإنه لا يؤثر على تطور الغدد الثديية. وإذا بدأت فجأة إلى التأثير، سيكون دليلا للتغيرات في مستويات الهرمونات في الجسم. وسيكون الوعد مشاكل صحية عديدة.

    استعراض الحقيقية عن كريم UpSize

    كما تبين، من وجهة نظر العلم كريم مع الثدي الاستروجين النباتية لن يزيد. ويؤكد النظرية بالممارسة: استعراضات أناس حقيقيين على Usovice

    والفرضية الأساسية من ردود الفعل بسيط: كريم لا طائل منه – هو عملية احتيال مشترك. 3 الجوائز، ربما عن طريق الأموال البائعين اليسار، لا يتأثر الصورة العامة. متوسط ​​تقييم UpSize.94 النتيجة تتحدث عن نفسها.

    ومن بين المزايا المذكورة في بعض الأحيان تأثير الترطيب. لكنها بالتأكيد ليست نتيجة لذلك أتوقع، عند شراء كريم لتكبير الثدي.

    موجز UpSize

    كريم لتعزيز الثدي القبا – أداة عديمة الفائدة. العديد من الإعلانات أطروحات سخيفة: الاستروجين النباتية يزيد من الثدي. وقال انه لا يمكن أن تؤثر على الجسم من حيث المبدأ، إذا كنت تطبيقه على الجلد وليس المستهلكة شفويا.

    يسر مع موقع “Ottovich”، حيث يمكنك أن ترى عشرات المستخدمين الحقيقية. وتؤكد أن القبا – مرطب العادي الذي يباع تحت ستار من الأموال لتكبير الثدي

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*